رياضة

مانشستر سيتي يغري دي بروين لتجديد تعاقده

الثلاثاء 2017.12.19 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 741قراءة
  • 0 تعليق
كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي

كيفين دي بروين

بدأ نادي مانشستر سيتي إجراءات تجديد تعاقد لاعب وسطه البلجيكي كيفين دي بروين خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ما دفع بعض الأندية الكبرى إلى الاهتمام بضمه مثل ريال مدريد وبرشلونة.

دي بروين ينتقم من تشيلسي

ويقدم لاعب الوسط البلجيكي مستويات مميزة مع الفريق السماوي منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 24 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11 هدفا، ليقود فريقه إلى تصدر منافسات البريميير ليج برصيد 52 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن تقديم إدارة السيتي عرضا لصاحب الـ26 عاما لتجديد تعاقده لمدة 5 سنوات، يحصل من خلاله على راتب أسبوعي قيمته 200 ألف إسترليني، وهو أحد أعلى الرواتب التي يحصل عليها اللاعبون في قلعة "الاتحاد".

ويحصل اللاعب وفقا للعقد الجديد بالإضافة إلى راتبه الأسبوعي على 500 ألف إسترليني في حالة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، و750 ألف إسترليني في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى وجود موافقة مبدئية من دي بروين على نجديد تعاقده مع "السيتيزنز"، خاصة أنه أكد من قبل على سعادته بوجوده في مدينة مانشستر وبين جدران قلعة الـ"سكاي بلوز".

تعليقات