رياضة

مدارس المان سيتي في أبوظبي تستقبل نيويورك سيتي الأمريكي

الأربعاء 2019.2.6 07:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 124قراءة
  • 0 تعليق
نيويورك سيتي في أبوظبي

لاعبو نيويورك سيتي الأمريكي

 أجرى لاعبو فريق نيويورك سيتي حصة تدريبية رفقة عدد من اللاعبين الصغار في أبوظبي هذا الأسبوع، ضمن المعسكر التدريبي الذي أجراه الفريق في فندق قصر الإمارات، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي وبطولة الدوري الأمريكي.

نيويورك سيتي يبدأ معسكره التدريبي في أبوظبي

وحظي الأولاد والبنات المشاركون في مدارس السيتي لكرة القدم بفرصة لمشاهدة المهارات الكروية التي يتمتع بها الفريق، كما انضموا إليهم في مباراة قصيرة. 

من جانبه، قال دومنيك تورنت، مدرب الفريق الأول في نادي نيويورك سيتي "كان رائعا بالنسبة لنا أن نمضي 10 أيام متواصلة في أبوظبي، وأن نلعب مباريات أمام الفرق الأوروبية". 

وأضاف "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا، كانت زيارة مدارس السيتي لكرة القدم، لنشارك في تحفيز هؤلاء اللاعبين الواعدين، وحثهم من أجل بذل قصارى جهدهم، إنهم يتدربون في هذه الملاعب المذهلة والمتطورة، وقد كنا محظوظين بمشاركة لحظات رائعة معهم على أرض الملعب". 

من جانبه، قال براد ستوفر، حارس مرمى نيويورك سيتي "لقد سعدنا بمشاهدة هذا العدد من الأولاد وهم يمضون أوقاتا سعيدة في أبوظبي ويتعلمون ممارسة كرة القدم بالطريقة الصحيحة، لأنهم يشكلون الجيل القادم من اللاعبين، لذلك من الضروري أن يتدربوا تدريبا مناسبا". 

وأردف "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للاعبي فريقنا خلال هذه الرحلة إلى مدارس السيتي لكرة القدم، فقد كان قضاء الوقت بالتفكير بما تعلمناه، وتقديم خبراتنا ومعرفتنا في عالم كرة القدم لهؤلاء الأولاد والبنات". 

وأثناء وجودهم في العاصمة الإماراتية، لعب نيويورك سيتي مباراتين وديتين، حيث واجه في الأولى نادي كوبنهاجن الدنماركي يوم 3 فبراير، فيما التقى مع نادي آيك، بطل الدوري السويدي، يوم 8 فبراير. 

وقال كلاوديو رينا، مدير العمليات في النادي الأمريكي: "يحظى تطوير الشباب والفئات العمرية، بأهمية بالغة بالنسبة لنا في نيويورك سيتي. ولدينا في الوقت الحالي 3 أكاديميات محلية للاعبين في الفريق الأول، وسنضيف المزيد خلال السنوات المقبلة". 

واختتم "نحن على أهبة الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد بعد هذا المعسكر التدريبي، كما أننا على ثقة من قدرتنا على التغلب على أي فريق آخر في الدوري الأمريكي".


تعليقات