رياضة

تقارير.. الشرط الجزائي طريق مانشستر سيتي لضم مدافع بلباو

الأربعاء 2018.1.24 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
إيميريك لابورتي

إيميريك لابورتي مدافع أتلتيك بلباو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موافقة إدارة مانشستر سيتي على دفع 60 مليون جنيه إسترليني، لضم الفرنسي إيميريك لابورتي، مدافع أتليتك بلباو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

تجدد أمال سيتي في ضم مدافع بلباو

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن السيتي سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الباسكي، ومن المتوقع أن تتم الصفقة الجمعة المقبل.

وحسبما أشارت إليه التقارير الإنجليزية والإسبانية، فإن اللاعب الفرنسي الشاب سيوقع عقدا لمدة 5 سنوات، وسيدعم قائمة الفريق في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا

ويرغب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، في دعم دفاع فريقه بلاعب في قلب الدفاع، بسبب الإصابات المتكررة للقائد البلجيكي فينسنت كومباني، والاعتماد فقط على الإنجليزي جون ستونز، والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، في ظل عدم تأقلم الفرنسي إلياكيم مانجالا مدافع السيتيزينز مع خطة الفريق.

ويعد لابورتي ثاني لاعب فرنسي يلعب في تاريخ أتلتيك بلباو، بعد النجم المخضرم بيسنتي ليزارازو، وذلك كونه يمتلك أصولا باسكية، وينتهي عقده مع الفريق الإسباني في صيف عام 2020.

وشارك إيميريك لابورتي في 30 مباراة مع أتلتيك بلباو هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز هدفا وصنع 3 أهداف، خلال 2700 دقائق مشاركة.


تعليقات