رياضة

رسميا.. بلباو يقطع الطريق على ريال مدريد ويجدد عقد حارسه

الإثنين 2018.1.22 03:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بلباو

كيبا أريزابالاجا

قطع نادي أتلتيك بلباو الإسباني الطريق على ريال مدريد نحو التعاقد مع حارسه الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا خلال الفترة المقبلة، وأعلن عن تجديد تعاقده لمدة 7 سنوات تنتهي في 2025.

أزمة في ريال مدريد بسبب حارس بلباو

وكان ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، رفض إجراء أي تعاقدات في يناير، مفضلا تأجيل التعاقدات إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأعلن أتلتيك بلباو عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد الحارس الشاب حتى عام 2025، بعد أن كان على وشك الانتهاء بنهاية هذا الموسم، مع رفع قيمة الشرط الجزائي من 20 إلى 80 مليون يورو.

ويُعَد أريزابالاجا من أبرز المواهب الشابة على مستوى حراسة المرمى في العالم؛ حيث انضم إلى صفوف المنتخب الإسباني كحارس ثالث خلف الثنائي ديفيد دي خيا وبيبي رينا، كما نال اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد.

وسيكون على فريق العاصمة الإسبانية البحث عن حارس مرمى جديد مع وجود العديد من الأسماء المطروحة، مثل البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، والإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، خاصة أن عقديهما مع فريقيهما ينتهيان بنهاية الموسم المقبل.

تعليقات