رياضة

أزمة في ريال مدريد بسبب حارس بلباو

الثلاثاء 2018.1.9 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
كيبا أريزابالاجا حارس أتليتك بلباو

كيبا أريزابالاجا

تسبب الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتليتك بلباو، في نشوب أزمة بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بعد اختلافهما بشأن مدى ضرورة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تقارير.. حارس بلباو يوقع لريال مدريد

وكانت عدة تقارير قد أكدت اقتراب الفريق الملكي من التعاقد مع الحارس الإسباني الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بلباو.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية عن وجود خلاف في الرأي بين زيدان وبيريز حول التعاقد مع الحارس؛ حيث يرى رئيس النادي ضرورة الحصول على خدماته، فيما يفضل المدرب الفرنسي الاحتفاظ بحارسيه كيلور نافاس وكيكو كاسيا، ولا يرى حاجة لضم كيبا.

وأوضحت الإذاعة أن بيريز غير معجب بالتصريحات الأخيرة لزيدان التي أكد فيها عدم حاجته لصفقات جديدة في يناير، مؤكدا اكتفاءه باللاعبين الموجودين معه بقائمة الفريق في الوقت الحالي.

ويُعَد كيبا من أبرز المواهب الإسبانية الصاعدة بقوة خلال الفترة الأخيرة، حيث بات الحارس الأساسي لفريق أتليتك بلباو، كما انضم للمنتخب الإسباني ليكون الحارس الثالث كبديل للثنائي ديفيد دي خيا وبيبي رينا.

يُذكر أن عدة تقارير أشارت إلى تراجع نادي العاصمة الإسبانية عن التعاقد مع صاحب الـ23 عاما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في ديسمبر الماضي، والتي قد تبعده عن الملاعب حتى مارس المقبل.


تعليقات