رياضة

الإصابات تهدد مانشستر سيتي قبل مواجهة ستوك

السبت 2018.3.10 12:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

بيب جوارديولا ورحيم سترلينج

قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن ثلاثي الفريق فرناندينيو ورحيم سترلينج وفابيان ديلف سيخضعون لاختبارات خلال الساعات القليلة المقبلة؛ للوقوف على مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ستوك سيتي، الإثنين.

جوارديولا يكشف سر خسارة السيتي أمام بازل في دوري أبطال أوروبا

جوارديولا ينقل دعمه لكتالونيا إلى دوري أبطال أوروبا

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي "تحسنت حالة البعض منهم، خاصة فرناندينيو وسترلينج، في حين أن وضع فابيان ديلف لم يتأكد".

وأضاف "سنخوض عدة حصص تدريبية، لنقرر قبل المباراة مصير هؤلاء اللاعبين.. حصل اللاعبون على راحة، لذا فإنني لا أعرف الوضع تحديداً".

ولم يشارك فرناندينيو، لاعب وسط السيتي، منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في الانتصار على أرسنال (3-0) الشهر الماضي، بينما سيعود المهاجم سترلينج من إصابة مشابهة، علماً أن آخر مشاركة له في الدوري كانت أمام ليستر وانتهت بفوز فريقه (5-1) الشهر الماضي.

في المقابل تعرض ديلف للإيقاف 3 مباريات عقب طرده خلال الخسارة (0-1) أمام ويجان أتليتيك في الدور الخامس لكأس الإمارات الإنجليزية الشهر الماضي، وغاب عن لقاء الإياب في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الذي خسر فيه فريقه (1-2) أمام بازل السويسري بسبب إصابة عضلية.

ويملك سيتي المتصدر 78 نقطة قبل 9 جولات من النهاية، ويحتاج لـ4 انتصارات لحسم أول ألقاب الدوري الممتاز تحت قيادة جوارديولا، ويمتلك فرصة ذهبية لأن يصبح أول فريق يكسر حاجز 100 نقطة في البريمييرليج.

تعليقات