رياضة

ساري مدرب نابولي تجاهل متابعة مباراة يوفنتوس بسبب مانشستر سيتي

الخميس 2018.2.15 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي

قال ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق نابولي، إنه لم يهتم بمشاهدة مباراة غريمه يوفنتوس ضد توتنهام في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لانشغاله بمشاهدة مباراة بازل السويسري ومانشستر سيتي، التي أقيمت في الوقت ذاته.

أوفر مارس يكشف حسم نابولي لصفقة جديدة

"غلام جديد" على رادار نابولي

وانتهت مباراة يوفنتوس وضيفه توتنهام، مساء الثلاثاء، بالتعادل 2-2، في حين فاز سيتي على مضيفه بازل برباعية نظيفة، ومن المقرر أن تقام مباراتا العودة في 7 مارس المقبل.

وقال ساري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لا يهمني ما قدمه يوفنتوس أمام توتنهام في دوري الأبطال، فضلت مشاهدة مانشستر سيتي لأنني أحب ما يقدمونه".

وعن موقف يوفنتوس في البطولة بعد هذا التعادل، قال المدرب الإيطالي: "أتمنى أن يتأهلوا لربع النهائي، هو في النهاية فريق إيطالي".

جدير بالذكر أن الدوري الإيطالي يشهد منافسة شرسة على الصدارة بين نابولي المتصدر بـ63 نقطة، ويوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن "البارتينوبي".

وعن مواجهة نابولي ضد لايبزيج، مساء الخميس، في دور الـ32 من الدوري الأوروبي، قال ساري: "نواجه صعوبات في البطولة، قائمتنا بها 18 لاعبا فقط منهم 3 حراس مرمى، وهو ما يعني أن لدينا 15 لاعبا متاحون للمشاركة".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى التوازن في هذه المباراة، وعلينا أن نكون بنفس القوة التي نحن عليها في الدوري الإيطالي هذا الموسم".

ويحتل نابولي صدارة ترتيب "الكالتشيو" بعد مرور 24 جولة من عمر الموسم الحالي برصيد 63 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس الوصيف.

تعليقات