رياضة

جماهير نابولي تخطط للاحتفاء بغلام في الموقعة الأوروبية

الأربعاء 2018.2.14 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام لاعب نابولي

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" في نسختها الورقية (الأربعاء) أن جماهير نابولي ستجهز استقبالا حافلاً لنجمها الجزائري فوزي غلام، وذلك على هامش المواجهة التي ستجمع فريقها (الخميس) بفريق لايبزيج الألماني، لحساب ذهاب الدور الـ16 من الدوري الأوروبي

"غلام جديد" على رادار نابولي

لاعبو نابولي يدعمون فوزي غلام خلال مواجهة لاتسيو

ورغم مروره بفترة نقاهة بعد الجراحة الجديدة الّتي أجراها على مستوى ركبته، فإن النجم الجزائري يحرص على الحضور بمدرجات "ملعب سان باولو" لدعم زملائه في الموقعة الأوروبية. 

ويتمتع غلام بشعبية في صفوف مناصري "البارتينوبي "نظرا للمستويات القوية التي يقدمها منذ انضمامه للفريق في 2014، فضلا عن رفضه إمضاء عقد مبدئي مع أحد عمالقة "القارة العجوز" خلال الفترة الأخيرة وتمديده لعقده حتّى سنة 2022. 

ووفقا لبعض التقارير الصحفيّة الإيطالية، فينتظر أن يعود اللاعب للمشاركة المباريات في منتصف شهر أبريل المقبل، وبالتحديد خلال المواجهة المهمة أمام ميلان، لحساب الأسبوع الـ32. 

عاطل مُرشح لتعويض غياب غلام عن نابولي

يوفنتوس يصرف نظر عن فوزي غلام

ويعتبر غلام لاعبا مهمّا في خطط المدرب ماورسيو ساري الذي يعوّل على تكامله مع النجم لورينزو إنسيني من أجل تكوين جبهة يسرى قويّة.

ورغم مركزه الدفاعي، أسهم نجم "محاربي الصحراء" في 27 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 153 مباراة لعبها بقميص نادي الجنوب الإيطالي.

تعليقات