رياضة

عاطل مُرشح لتعويض غياب غلام عن نابولي

الإثنين 2018.2.12 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

أكّدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، الإيطاليّة، أنّ نادي نابولي الإيطالي بدأ رحلة البحث عن بديل لنجمه الجزائري المصاب فوزي غلام، والمنتظر عودته للميادين انطلاقا من شهر إبريل المقبل. 
نابولي يحدد 7 لاعبين لتعويض غياب فوزي غلام
لاعبو نابولي يدعمون فوزي غلام خلال مواجهة لاتسيو

ويخطّط نادي الجنوب الإيطالي للتعاقد مع لاعب عاطل، باعتبار أن قوانين الاتّحاد الدولي لكرة القدم تسمح للنوادي بضمّ اللاعبين الأحرار حتّى خارج فترة الانتقالات القانونيّة.

وفي هذا السياق، برز اسمان جابرييل باليتا، اللاعب السابق لمنتخب إيطاليا من أصول أرجنتينيّة،  الذي قام في وقت سابق بفسخ عقده مع ميلان الإيطالي، فضلا عن البرازيلي جويليرمي سيكويرا، اللاعب السابق لأتليتكو مدريد الإسباني والذي لا يرتبط بأي نادٍ منذ سبتمبر الماضي. 

وعانى فوزي غلام من سوء حظّ كبير في الأشهر الأخيرة حيث تعرّض في بادئ الأمر لقطع على مستوى الرباط الصليبي، قبل أن تتعرّض الركبة نفسها لكسر، في الوقت الّذي كان فيه يستعدّ لتجديد العهد مع أجواء المنافسات.

انتقادات قوية لجماهير يوفنتوس بسبب الشماتة في غلام
بالفيديو.. فوزي غلام يجري عملية جراحية جديدة

وشكّلت الإصابة الجديدة للنجم الجزائري صدمة للمدرّب ماوريسيو ساري، الّذي كان يأمل في التعويل على جميع أوراقه في المرحلة الحاسمة من الصراع على لقب "السكوديتو" مع يوفنتوس.

واقتصر حضور غلام على 17 مباراة في الموسم الحالي لحساب مسابقات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدفين، مقابل صناعته 5 أهداف أخرى.

تعليقات