رياضة

مانشستر سيتي يواصل توسعاته في دبي بمنطقة تدريب جديدة

الأربعاء 2018.12.5 01:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

واصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توسعاته بإمارة دبي الإماراتية، بعدما أعلن توفير موقع جديد للتدريب في مدرسة هارتلاند إنترناشيونال بمنطقة ند الشبا، بعدما كان مقتصرا على مدرسة برايتون كوليج.

نجوم مانشستر سيتي يهنئون الإمارات باليوم الوطني

وتأتي الخطوة تبعا للنجاح الذي شهده إطلاق مدارس السيتي لكرة القدم في دبي، والذي تسبب في إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الصغار بتطوير مهاراتهم في كرة القدم من خلال التدرب تحت إشراف مدربين محترفين.

ومن المنتظر أن يشرف على التدريبات في المقر الجديد طاقم تدريبي تابع للنادي السماوي، مع مواصلة الحصص التدريبية في مدرسة برايتون كوليج دبي.


وقال سيمون هيويت، رئيس عمليات كرة القدم في مدارس السيتي: "مع الاقتراب من نهاية العام الدراسي، ستكون الحصص التدريبية الجديدة التي توفرها مدارس السيتي لكرة القدم في دبي، الفرصة الأمثل بالنسبة للاعبين الصغار من أجل تطوير مهاراتهم تحت إشراف فريق المدربين من أصحاب الخبرات".

وأضاف: "لقي الإعلان عن افتتاح الحصص التدريبية في دبي صدىً إيجابيا وحماسا هائلا من الصغار، حيث يمكن للأطفال أن يشاركوا في برنامج تدريبي حافل بالمتعة، صمم خصيصا لتطوير مهاراتهم ورفع مستوى لياقتهم البدنية".

وواصل: "كل ما نسعى إليه هو الاستمتاع بكرة القدم، لذلك فإن فريق المدربين في مدارس السيتي لكرة القدم يسعى إلى تشجيع اللاعبين الصغار من مختلف الأعمار، ومساعدتهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم".


وأتم: "هناك شغف كبير تجاه كرة القدم في دبي، لذلك تأتي إضافة الحصص التدريبية الجديدة تأكيدًا على التزام نادي مانشستر سيتي بتقديم الدعم اللازم لتطوير مواهب اللاعبين الصغار في الإمارات".

وكانت مدارس السيتي لكرة القدم قد تأسست في أبوظبي عام 2011، ويتدرب في مرافقها حاليًا أكثر من ألف لاعب يتعلمون اللعب على طريقة السيتي كل أسبوع تحت إشراف 15 مدربًا محترفًا ومؤهلًا.

تعليقات