رياضة

مانشستر يونايتد يكتسح ستوك وينفرد بوصافة الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 2018.1.16 02:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد ينفرد بوصافة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد سحق ستوك سيتي

انفرد مانشستر يونايتد بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سحق ضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما (الاثنين) على ملعب "أولد ترافورد" في ختام الجولة الـ23 من البطولة.

مورينيو يلمح لقرب رحيل مختاريان

أنهى "الشياطين الحمر" الشوط الأول متقدمين بثنائية، حمل الهدف الأول منها توقيع القائد أنطونيو فالنسيا في الدقيقة 9، إثر تسديدة يسارية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى، ثم عزز الفرنسي أنتوني مارسيال تقدم أصحاب الأرض قبل 7 دقائق من النهاية بتسديدة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى.

وفي الشوط الثاني، اختتم البلجيكي روميلو لوكاكو ثلاثية يونايتد في الدقيقة 72 بعدما تسلم الكرة داخل المنطقة وتخلص من رقابة مدافعي ستوك قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك، معلنا عن هدفه الـ11 هذا الموسم في البريمييرليج.

وشارك الجناح المصري رمضان صبحي في اللقاء منذ الدقيقة 61 وقدم مردودا لا بأس به.

وبهذا الانتصار ينفرد رجال البرتغالي جوزيه مورينيو بالمركز الثاني بعد أن بات رصيد الفريق 50 نقطة بفارق 12 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، والذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة بالأمس أمام ليفربول بنتيجة (4-3).

كما أنه أمن موقعه من ملاحقه ليفربول وتشيلسي، الثالث والرابع على الترتيب، صاحبي الـ47 نقطة.

في المقابل، تجرع "البوترز" الخسارة الثالثة على التوالي، والـ13 هذا الموسم، ليستمر موقفه الصعب في الجدول بالمركز الـ18 برصيد 20 نقطة.

تعليقات