رياضة

فينجر يطالب مانشستر يونايتد بمارسيال مقابل سانشيز

الإثنين 2018.1.15 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز وأرسين فينجر

أليكسيس سانشيز وأرسين فينجر

طلب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، الحصول على خدمات مواطنه أنتوني مارسيال، جناح مانشستر يونايتد، نظير الاستغناء عن نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لصالح "الريد ديفلز" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جلسة رباعية في مانشستر سيتي لحسم مصير سانشيز

ويقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق اللندني بنهاية هذا الموسم، بعد انسحاب مانشستر سيتي من سباق التعاقد مع اللاعب، بداعي مغالاة النادي ووكيل اللاعب في طلباتهما المادية.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن رغبة فينجر في التعاقد مع مارسيال ليكون بديلا للنجم التشيلي عند رحيله عن الفريق، خاصة مع اقتراب الألماني مسعود أوزيل من الرحيل هو الآخر، في ظل انتهاء عقده مع الفريق بنهاية هذا الموسم.

وكان الأرميني هينريك مختاريان سلاح "الشياطين الحمر" لإقناع أرسنال بالاستغناء عن صاحب الـ28 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أنه خرج من حسابات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الفترة الأخيرة، إلا أن أعين فينجر أصابت هدفا آخر.

وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 قادما من فريق موناكو الفرنسي مقابل 54 مليون جنيه استرليني، وشارك منذ ذلك الحين في 121 مباراة، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 25 آخرين.

تعليقات