رياضة

جلسة رباعية في مانشستر سيتي لحسم مصير سانشيز

الإثنين 2018.1.15 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز نجم أرسنال

أليكسيس سانشيز

يشهد نادي مانشستر سيتي، الإثنين، عقد جلسة رباعية للبت بشكل نهائي في إمكانية التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

فينجر يؤكد قرب حسم مستقبل سانشيز

ويتنافس ناديا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على التعاقد مع اللاعب التشيلي، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق اللندني بنهاية هذا الموسم، ولم تنجح إدارة النادي في تجديد تعاقده، وهو ما يتيح له الانتقال بمبلغ زهيد في يناير الحالي.

وستجمع الجلسة بين الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، وفيران سريانو، المدير التنفيذي، وتكسيكس بيرجستين، المدير الرياضي، إلى جانب خلدون المبارك، رئيس النادي، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وسيناقش الاجتماع مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل المطالبة المالية لأرسنال نظير بيع اللاعب، وفقاً لما يراه مسؤولو السيتي، حيث يطلب أرسنال الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني رغم بقاء 6 شهور في عقده، وهو المبلغ الذي يستعد مانشستر يونايتد لدفعه.

وتشير التقارير الإنجليزية إلى وجود نية من جانب ألمان سيتي للانسحاب من الصفقة بشكل رسمي، خاصة في ظل المبالغ الإضافية التي يرغب ممثلو اللاعب في الحصول عليها، بالإضافة إلى ما يطلبه اللاعب نفسه.

ويعتبر سانشيز من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة، وشارك هذا الموسم مع الفريق اللندني في 22 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4.

تعليقات