رياضة

أليكسيس سانشيز قريب من مانشستر يونايتد بعد استبعاده من قائمة أرسنال

الأحد 2018.1.14 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال

أليكسيس سانشيز

استبعد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لـأرسنال جناحه التشيلي أليكسيس سانشيز من قائمة الفريق التي ستلعب مساء الأحد ضد بورنموث ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط تقارير صحفية تتحدث عن قرب انتقال اللاعب صوب مانشستر يونايتد.

ليفربول يدخل صراع ضم سانشيز.. ومانشستر يونايتد يغريه براتب خيالي

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد بات وشيكا، لاسيما بعد انسحاب مانشستر سيتي من سباق المفاوضات لضم اللاعب، بسبب رفضه المطالب المالية لأرسنال وللدولي التشيلي ووكيله، علما أن "السيتيزنس" ظلوا مرتبطين بضم اللاعب منذ الصيف الماضي.

وينتظر أن يحسم يونايتد الصفقة مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، على أن يحصل سانشيز على راتب أسبوعي يقدر بـ 400 ألف جنيه إسترليني، ليصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى أرسنال لتحقيق أكبر استفادة مالية من بيع سانشيز، لاسيما وأن اللاعب صاحب الـ29 عاما ينتهي عقده مع "المدفعجية" في يونيو المقبل، أي يحق له الرحيل مجانا عقب نهاية الموسم الحالي.

وشددت "ميرور" على أن غياب اللاعب عن مواجهة بورنموث، بسبب قرب رحيله عن أرسنال، وليس نتيجة للإصابة تعرض لهان بدليل أنه تدرب مساء السبت مع الفريق بشكل طبيعي.

يذكر أن سانشيز انتقل إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة وحقق مع الفريق لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي ولقب للدرع الخيرية.


تعليقات