رياضة

فينجر سعيد بصراع مانشستر سيتي ويونايتد على أليكسيس سانشيز

الجمعة 2018.1.12 02:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز  لاعب أرسنال

أليكسيس سانشيز

يرى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لـأرسنال أن الصراع الدائر بين مانشستر سيتي وجاره يونايتد للحصول على خدمات الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مفيد لـ"المدفعجية" من الناحية المالية، لكنه شدد في الوقت نفسه على رغبته في بقاء اللاعب حتى نهاية عقده الموسم الحالي، طالما لم يجد البديل المناسب.

مانشستر يونايتد يقتحم صراع التعاقد مع سانشيز بسلاح مختاريان

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بورنموث مساء الأحد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حين سئل عن مستقبل سانشيز: "في البداية، فإن اللاعب لن يرحل في يناير الحالي، إلا إذا وجدنا البديل المناسب، وأنا أتمنى استمراره معنا".

وأضاف: "فيما يخص رغبة السيتي ويونايتد في ضمه، بصراحة لا يمكنني أن أخبركم بالمزيد حيال هذا الأمر، لا يوجد شيء ملموس في الوقت الحالي ولم يُحسم أي شيء".

وأتم: "حرب العروض بين السيتي ويونايتد ستكون بالتأكيد مفيدة لأرسنال الذي يتمكن من استغلال الأمر، أكرر ما قلته مرات سابقا في عدة مناسبات، بأنه يجب استمرار سانشيز حتى نهاية الموسم لكننا سنرى ما الذي سيحدث".

وتشير تقارير صحفية إلى دخول يونايتد على خط التفاوض مع اللاعب وأرسنال لضمه، حتى أن إدارة المانيو مستعدة للتخلي عن اللاعب الأرميني هنريك مختاريان بالإضافة إلى دفع مبلغ من المال نظير إقناع أرسنال بالتخلي عن سانشيز لصالحه بدلا من انتقاله إلى مانشستر سيتي.



تعليقات