رياضة

نصيحة فيرديناند لسانشيز تصدم جماهير مانشستر يونايتد

الأحد 2018.1.14 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
فيرديناند وسانشيز

ريو فيرديناند وأليكسيس سانشيز

نصح ريو فيرديناند، قائد مانشستر يونايتد الأسبق، النجم التشيلي أليكسيس سانشيز جناح فريق أرسنال بتفضيل الانتقال إلى مانشستر سيتي على الانضمام للشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة لجماهير يونايتد.

ليفربول يدخل صراع ضم سانشيز.. ومانشستر يونايتد يغريه براتب خيالي

وقال فيرديناند، لقناة "بي تي سبورت" الإنجليزية: "سأكون صريحا.. إذا كانت هناك فرصة لسانشيز للانضمام لقطبي مانشستر فإنه كلاعب إذا أراد التتويج بالألقاب فإن مانشستر سيتي سيكون هو الأنسب له من دون شك".

وأضاف فيرديناند: "مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتوج باللقب هذا الموسم، وتأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقريب من التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي (كأس الإمارات الإنجليزية)، لذلك هو سيتوج بالبطولات في ملعب الاتحاد".

وأوضح: "سانشيز يعرف بيب جوراديولا جيدا، ولعب تحت قيادته من قبل في برشلونة، وإذا أراد ضمه مرة أخرى فأعتقد أن سانشيز سيريد اللعب تحت قيادته مرة أخرى وسيفعل ذلك بطريقة صحيحة".

ويقترب أليكسيس سانشيز من الرحيل عن أرسنال خلال الميركاتو الشتوي الحالي بسبب انتهاء عقده مع الجانرز نهاية الموسم الحالي خشية رحيله مجانا في الصيف، ويتصارع على ضمه كل من قطبي مانشستر وليفربول.

تعليقات