رياضة

تطورات جديدة في مفاوضات يونايتد مع نجم الجزائر

الأربعاء 2018.4.4 11:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3255قراءة
  • 0 تعليق
الدولي الجزائري فوزي غلام

الدولي الجزائري فوزي غلام

كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، عن أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتقديم عرض رسمي لنادي نابولي الإيطالي للحصول على خدمات الظهير الأيسر الجزائري الدولي فوزي غلام في الميركاتو القادم. 

وذكرت الإذاعة الفرنسية نقلا عن مصدر مقرب من إدارة اليونايتد، أن العملاق الإنجليزي يتصدر سباق التعاقد مع نجم نابولي، وأنه سيتقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو، مع مجموعة من الحوافز للتعاقد مع غلام.

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية، في وقت سابق، أن وكيل الأعمال، خورخي مينديز، يعد الورقة الرابحة للشياطين الحمر، على اعتبار أنه وكيل أعمال النجم الجزائري والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقا للتقارير الإعلامية الأوروبية، فإن غلام أشعل صراعا بين أكبر أندية الدوريات الأوروبية، رغم إصابته التي أبعدته عن الميادين منذ أكثر من 4 أشهر.

ودخل صراع التنافس على غلام، أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس وميلان الإيطاليين، إضافة إلى أكبر أندية البريمييرليج، وهي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.

يذكر أن فوزي غلام يرتبط بعقد مع نادي نابولي الإيطالي حتى ديسمبر 2022، مع شرط جزائي يقدر بـ35 مليون يورو يسمح بانتقاله إلى أندية خارج إيطاليا.

تعليقات