رياضة

سيري يشعل الصراع مجددا بين قطبي مانشستر

الخميس 2018.1.18 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 507قراءة
  • 0 تعليق
جيان ميشيل سيري لاعب وسط نيس الفرنسي

جيان ميشيل سيري

واصل نادي مانشستر يونايتد منافسته لغريمه التقليدي مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، ودخل على خط التفاوض مع فريق نيس الفرنسي للتعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري جيان ميشيل سيري.

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع سيري لاعب نيس

ويحظى سيري باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيان، بالإضافة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما كان برشلونة مهتما بالتعاقد معه في الصيف الماضي دون أن تُكلل الصفقة بالنجاح.

وكشفت صحيفة "جارديان" البريطانية عن اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني  لـ"الشياطين الحمر" بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري، ليكون هو الصفقة الثانية التي يخطفها "الشياطين الحمر" من "السيتزنز" في يناير الحالي.

واقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما قطع الطريق على مانشستر سيتي الذي أعلن انسحابه من الصفقة بسبب مبالغة النادي ووكيل اللاعب في مطالبهما المادية، التي أبدت إدارة اليونايتد استعدادها لتلبيتها.

ويسعى مورينيو لاستغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن نيس والانتقال للدوري الإنجليزي لإتمام الصفقة على حساب الفريق الباريسي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ويتبقى في عقد سيري مع نيس 3 سنوات ونصف سنة، ويتضمن عقده مع نيس شرطا جزائيا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن اللاعب الإيفواري انضم إلى صفوف نيس في صيف 2015 قادما من باكوس فيريرا البرتغالي مقابل مليون يورو، وشارك منذ ذلك الحين في 105 مباريات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 21 آخر.

تعليقات