رياضة

مانشستر يونايتد يطلق سراح مورينيو

الخميس 2019.1.10 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

أطلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سراح مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده عقب إقالته من تدريب الفريق، الشهر الماضي.

ريال مدريد يبدأ مفاوضات إعادة مورينيو

وأعلن مانشستر يونايتد إقالة مورينيو من تدريب الفريق، ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، ليتم تعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير بدلا منه.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد قام بدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد مع مورينيو، مساء الأربعاء، وهو الذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني.

وبذلك بات من حق المدرب البرتغالي التفاوض مع أي فريق وتولي قيادته في الوقت الحالي، بعدما لم يعد على قوة مانشستر يونايتد، إلا أنه يفضل البقاء بدون فريق حتى نهاية هذا الموسم.

وكان الإيطالي أنطونيو كونتي آخر من تعرض لتلك المشكلة عندما أعلن تشيلسي الإنجليزي إقالته من منصبه دون دفع الشرط الجزائي في عقده، وهو ما جعله غير قادر على قيادة أي فريق حتى لا يتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البلوز".

يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى اقتراب مورينيو من تدريب عدة فرق خلال الفترة المقبلة على رأسها ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

تعليقات