رياضة

باتريس إيفرا يقترب من العودة لمانشستر يونايتد

السبت 2018.11.17 10:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
باتريس إيفرا بجوار إد وودورد

باتريس إيفرا بجوار إد وودورد

يجهز مسؤولو مانشستر يونايتد، اللاعب الفرنسي المعتزل باتريس إيفرا لمنحه دورا إداريا مع النادي خلال الفترة المقبلة، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية، السبت.

مانشستر يونايتد يواجه ليدز لأول مرة منذ 8 سنوات

وكان إيفرا جزءا من الجيل الذهبي ليونايتد، وفاز مع الفريق بـ5 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن لقب دوري أبطال أوروبا عام 2008، تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن إد وودورد الرئيس التنفيذي للنادي حرص على اصطحاب إيفرا إلى جواره لحضور مباريات الفريق مؤخرا، وسمح له بالدخول إلى غرف الملابس قبل وبعد اللقاءات.

وأضافت الصحيفة أن يونايتد يجهز إيفرا لتولي منصب مدير كرة القدم بالنادي، ومن المرجح أيضا أن يتم تعيينه سفيرا لمان يونايتد، خلال الفترة الحالية.

واختتم المصدر بالتأكيد على أن إيفرا حصل في الفترة الأخيرة على فرصة لعقد اجتماعات مع بعض اللاعبين، وأن النادي يستعد لتحقيق الاستفادة من تقارب السن بينه وبين لاعبي يونايتد، من أجل تجديد عقود البعض وعلى رأسهم مواطنه المهاجم أنطوني مارسيال.

يذكر أن آخر تجربة لإيفرا كلاعب كانت في النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، ولم يحقق خلالها نجاحا يُذكر.

تعليقات