رياضة

مقابلة ميسي وبوجبا في دبي تقلق جماهير مانشستر يونايتد

السبت 2018.11.17 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وبوجبا في دبي

ميسي وبوجبا في دبي

أثارت مقابلة جمعت بين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مدينة دبي الإماراتية، قلق جماهير الشياطين الحمر بشأن إمكانية انتقال بوجبا إلى البارسا.

ميسي يخطف الأضواء في دبي

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية (السبت) أن ميسي، الذي يقضي إجازة في دبي مع عائلته، قد شوهد في أحد مطاعم اللحوم التركية مع بوجبا وهما يتبادلان الضحكات.

وبحسب الصحيفة فإن بوجبا أخبر ليو بالنشيد الفرنسي المصطنع الذي تغنت به جماهير الديوك للنجم نجولو كانتي، لاعب وسط فرنسا وفريق تشيلسي الإنجليزي، والذي احتوى على إشادة باللاعب لنجاحه في إيقاف ليو ميسي.

وكانت فرنسا أقصت الأرجنتين من ثمن نهائي كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا الصيف الفائت، بالفوز عليها بنتيجة 3-4، في مباراة شهدت نجاح كانتي في مراقبة ميسي.

ومن جانبها، علقت جماهير يونايتد على صور ميسي مع بوجبا بالتشكيك في إمكانية انتقال بوجبا للبارسا، في ظل التقارير التي ربطت اللاعب بالرحيل لملعب كامب نو الموسم الماضي، في ظل خلافات اللاعب الأسمر مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب المان يونايتد، والتي كان آخرها سحب شارة القيادة منه.

وكتب حساب يدعى "سوسي مارسيال" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل بوجبا يؤكد لميسي انتقاله للبارسا؟"، بينما كتب حساب باسم "آرثر مكسلو" : "بوجبا سيأتي للبارسا"، وكتب ثالث: "هل نسيتم التقارير التي ربطت بوجبا بالبارسا؟".

وكان بوجبا حصل على راحة من المشاركة مع منتخب فرنسا في مباراة هولندا بدوري الأمم الأوروبية، بعد خوضه لقاء مانشستر سيتي في ديربي مانشستر الأسبوع الماضي.

تغريدات جمهور يونايتد

تعليقات