رياضة

ميسي ينظم بطولة جولف لصالح الأطفال مرضى السرطان

الجمعة 2018.11.16 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

تعتزم مؤسسة ليونيل ميسي تنظيم بطولة "برو إم دي جولف" في 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على أن تخصص عائداتها لصالح مركز سرطان الأطفال ببرشلونة "سانت جوان دي ديو"، الذي سيكون أكبر مركز بحوث في أوروبا لمكافحة هذا المرض، ويعتبر النجم الأرجنتيني أبا روحيا له.

وستوجه عائدات هذه المبادرة للمركز المشار إليه الذي سيجري تدشينه في 2020، وسيعمل على تمويل علاج الأطفال الذين لا تمتلك أسرهم الموارد لعلاجهم.

وستقام هذه البطولة التضامنية بنادي "تيرامار دي سيتجيز" للجولف، وستحظى بمشاركة اللاعب المحترف خوسيه مانويل لارا إلى جانب أسماء أخرى معروفة في هذه اللعبة، كي يتمكن الهواة من الاستمتاع باللعب واكتساب الخبرة إلى جانب محترفي الجولف.

وتأتي هذه النسخة الأولى من البطولة الخيرية امتدادا لتلك التي أقيمت الصيف الماضي تحت شعار "Para los Valientes" (للشجعان)، وكان ميسي نجم برشلونة هو الوجه الرئيسي لتلك الحملة التي تمكنت من جمع الأموال اللازمة للبدء في بناء المركز.

وحتى الآن، تمكنت الحملة من جمع 30 مليون يورو، وهو المبلغ الأكبر الذي يتم جمعه من المجتمع المدني في إسبانيا لبناء مشروع بهذا الحجم، ما سمح بالبدء في بناء المشروع.

تعليقات