رياضة

مارادونا ينفي الإساءة لميسي ويطالب بعودته لمنتخب "التانجو"

الأربعاء 2018.11.14 10:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا مع ميسي

مارادونا مع ميسي

نفى دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الإساءة لمواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وطالب اللاعب بالعودة لتمثيل منتخبه الوطني مرة أخرى.

مارادونا: رونالدو قدم كل شيء للريال والآن يستمتع مع يوفنتوس

وكان مارادونا انتقد ميسي الشهر الماضي حين تحدث عنه في تصريحات صحفية وقال: "من الصعب أن تعتمد على قائد للمنتخب يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة".

وأكد مارادونا أنه لم يكن يقصد ميسي في تصريحات لصحيفة "ماركا" المدريدية قال فيها: "ليو صديق لي، أنا لم أتحدث عن صديق بشكل سيئ على الملأ، إذا أردت سأتحدث في وجهه مباشرة وليس عن طريق مقابلة صحفية، كل ما أريد قوله عن ليو بأنه ظاهرة لا أكثر من ذلك".

وأضاف: "ما كان يريده ميسي هو تغيير ملابسه بسرعة، الدخول إلى أرضية الملعب ولمس الكرة، لقد قلت إن هناك لاعبين يذهبون للحمام 20 مرة لكني لم أشر لميسي قط".

وواصل مارادونا: "منذ أن انضم ميسي للبارسا وهم يريدون أن نكون في خلافات مستمرة، لكن ما سأفعله هو تناول وجبة مع ليو، نحن نلعب الكرة والتنس معاً، نحن أصدقاء".

وفي ختام تصريحاته، طالب مارادونا بعودة ميسي لصفوف المنتخب من جديد بعد ابتعاده في الفترة الأخيرة، وأتم: "يتعين عليه العودة بعد الخلود فترة إلى الراحة، إذا لم يعد سنكون في ورطة كبيرة".

تعليقات