رياضة

مارادونا لا يتوقع استمرار سولاري طويلا مع الريال

الأربعاء 2018.11.14 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا وسولاري

مارادونا يتحدث عن سولاري

أشار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا إلى أنه لا يعتقد أن المدرب الجديد لريال مدريد، مواطنه سانتياجو سولاري، سيستمر لفترة طويلة مع الملكي، لاعتبار أنه لا يحظى برصيد كاف من التاريخ والخبرة. 

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، قال مارادونا إنه سواء في حالة ليونيل سكالوني الذي تولى تدريب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أو سولاري مع الريال، فإن كليهما "ليس لديهما تاريخ لتدريب فريقين بهذا الحجم، لكن إذا كانا قد تم اختيارهما، فهذا قرار رئيس الاتحاد الأرجنتيني ورئيس ريال مدريد، لكن لا أعتقد أنهما سيستمران طويلا. المدربان يحتاجان لخوض العديد من التجارب لتكوين خبرة".

وحين سُئل عن المدير الفني السابق للملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى تدريب الفريق الإسباني دون أن يكون لديه تاريخ في التدريب، أبرز مارادونا "حين يكون اسمك زيدان الأمر يختلف مقارنة بأن يكون اسمك سكالوني أو سولاري".

وعن إمكانية توليه هو تدريب الريال، قال اللاعب السابق "كنت أود ذلك كثيرا. لدي رصيد كاف من التاريخ، لكن هكذا جرت الأمور، إنني أدرب الآن دورادوس دي سيناولا (بدوري الدرجة الثانية المكسيكي) وأنا سعيد معهم".

وحول العمل في التدريب بإسبانيا، أكد أنه يود ذلك أيضا "لكن في إطار مشروع طويل المدى.. أنا كمدرب ما زال لدي الكثير لأتعلمه لذلك أعتقد أنني سأذهب لمانشستر لأسبوع لرؤية (جوزيه) مورينيو وهو يدرب ولأسأله عن الكثير من الأمور"، معتبرا أن المدرب البرتغالي "هو الأفضل بلا شك".

تعليقات