رياضة

نهائي ليبرتادوريس يفصل ريال مدريد عن أولى صفقات الشتاء

الأربعاء 2018.11.14 12:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
ويلسون بالاسيوس

ويلسون بالاسيوس لاعب ريفر بليت

أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني اتفق بالفعل مع نظيره الأرجنتيني ريفر بليت على التعاقد مع لاعبه إيزيكيل بالاسيوس، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد مباراة الفريق الأرجنتيني ضد مواطنه بوكا جونيورز بإياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

ويستضيف ملعب "المونيمونتال" مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، السبت بعد المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بتعادل بوكا جونيورز على ملعبه "لا بومبونيرا" مع ريفر بليت بنتيجة 2-2.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ناديي ريال مدريد وريفر بليت اتفقا على انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل أكثر من 20 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالاسيوس سيوقع على عقد يمتد لمدة 5 مواسم ونصف الموسم وينتهي في 2024، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وترى إدارة ريال مدريد أن بالاسيوس هو أحد الحلول السحرية لتحقيق سياسة النادي بالتعاقد مع اللاعبين الصغار لتفادي المبالغ المادية الكبيرة التي تطلبها الأندية للاستغناء عن نجومها.

ويرغب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الملكي، في الاستفادة من قدرات بالاسيوس، وهو ما دفع ريال مدريد إلى التعجيل بالتعاقد مع اللاعب.

ويبلغ بالاسيوس من العمر 20 عاما، ويلعب كلاعب وسط، واستهل مشواره مع المنتخب الأرجنتيني في أغسطس/آب الماضي، بعدما شارك في مباراتي جواتيمالا وكولومبيا الوديتين.

تعليقات