رياضة

مارادونا: مورينيو أفضل من جوارديولا

الأربعاء 2018.11.14 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وجوارديولا

مورينيو وجوارديولا

يرى الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أفضل من الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي. 

بوجبا يلمح لاستمراره مع مانشستر يونايتد

مارادونا أكد في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جوارديولا عرف كيف يستثمر إرث الهولندي الراحل يوهان كرويوف، وذكر بأن المدرب الإسباني لم يخترع "التيكي تاكا" بل كرويف.

وتابع دييجو قائلا: "كل ما في الأمر هو أن بيب لديه الآن المكانة التي تسمح له باختيار أي لاعب في العالم يريده وهذا يجعل التيكي تاكا أكثر سهولة".

وعما إذا كان يعتقد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيعود للمنتخب، أكد مارادونا قائلا: "أعتقد أنه سيفعل، لأنه إن لم يفعل سنصبح في الجحيم.. لكن لا بأس أن يأخذ بعض الراحة الآن".

ونفى المدرب السابق للألبيسليستي أن يكون قد صرح في وقت سابق بأن ميسي ليس لديه مقومات القائد، مؤكدا "ليو صديقي ولا يمكنني أن أتحدث مطلقا بالسوء عن صديق لي...أقول عن ليو إنه ظاهرة.. وإن هناك لاعبين يذهبون للحمام 20 مرة قبل المباراة لكنني لم أقصد ميسي مطلقا".

وأضاف "على العكس تماما، ما أراده ميسي (يقصد في مونديال 2010)، هو التغيير بسرعة والخروج للملعب والركض وراء الكرة، وهو أمر لم يفعله لاعبون آخرون فضلوا الاختباء".

تعليقات