رياضة

ميسي يسيطر على جوائز النسخة الماضية من الدوري الإسباني

الإثنين 2018.11.12 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

سيطر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على جوائز النسخة الماضية من الدوري الإسباني، بعدما حصل على جائزتي الهداف وأفضل لاعب.

وحصل الأرجنتيني على جائزة "البيتشيتشي" بعد الحصول على هداف النسخة الماضية من الدوري الإسباني بـ34 هدفا، وكذلك جائزة "ألفريدو دي ستيفانو" كأفضل لاعب في نفس النسخة.

وعبر النجم الأرجنتيني عن سعادته بالفوز بالجائزتين، مؤكدا أن بطولة الدوري الإسباني أصبحت أكثر تنافسية من أي وقت مضى، معتبرا أن ذلك أمر جيد بالنسبة للجميع.

وتعتبر هذه المرة الخامسة التي يحصل فيها ميسي على جائزة "البيتشيتشي" كهداف للدوري الإسباني، بعدما سجل 34 هدفا وساهم في 12 آخر، ليقود برشلونة إلى الفوز بالمسابقة.

من ناحية أخرى فاز السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، بجائزة "زامورا" كأفضل حارس في النسخة الماضية من "الليجا"، بعدما استقبلت شباكه 22 هدفا فقط خلال 37 مباراة.

وقال أوبلاك بعد الفوز بالجائزة: "أحب سماع من يقولون إنني أفضل حارس مرمى في العالم، ومن أجل هذا أواصل العمل، ولكن هذه الجائزة للفريق بأكمله الذي ساعدني كثيرا".

ونال مارسيلينو جارسيا، المدير الفني لفالنسيا، جائزة "ميجيل مونيوز" كأفضل مدرب في الدوري الموسم الماضي، بعدما أعاد "الخفافيش" إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، عقب الحصول على المركز الرابع.

وفاز ياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو، بجائزة "زارا" كأكثر اللاعبين الإسبان تسجيلا للأهداف في النسخة الماضية بـ22 هدفا، ولكنه لم يتمكن من الحضور نظرا لوجوده مع المنتخب الإسباني في الوقت الحالي.

تعليقات