رياضة

مينو رايولا يكشف عن مصير بوجبا وإبراهيموفيتش

السبت 2018.11.10 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش وبوجبا

زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا

كشف مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عن مصيرهما خلال الفترة المقبلة. 

رايولا يوضح موقف إبراهيموفيتش من العودة إلى ميلان

وكانت تقارير صحفية إيطالية تطرقت للحديث حول رغبة نادي ميلان الإيطالي في ضم زلاتان إبراهيموفيتش من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وقال رايولا في تصريحات لقناة "راي سبورت" الإيطالية: "أؤكد أنني تحدثت من قبل أن العلاقة مع المديرين الجدد لميلان ممتازة، وبالتالي فإن الباب مفتوح لجميع الخيارات".

ولعب إبراهيموفيتش للنادي الإيطالي بين موسمي 2010 و2012، ونجح خلال تلك الفترة في تسجيل 56 هدفا، وساهم في تتويج "الروسونيري" بلقبه الأخير من الدوري الإيطالي.

وتحدثت تقارير صحفية إيطالية أيضا حول رغبة بوجبا في العودة ليوفنتوس خلال الفترة المقبلة، بسبب توتر علاقته مع مورينيو مدرب الفريق.

وقال رايولا في هذا الصدد "بوجبا حسّن علاقته مع جوزيه مورينيو (مدرب مان يونايتد) وأصبح أكثر هدوءا الآن لأنه يشعر أنه مهم لناديه، لكنه سيُبقي تورينو ويوفنتوس في قلبه".

يذكر أن بوجبا دافع عن قميص اليوفي بين عامي 2012 و2016 وحقق مع الفريق 4 ألقاب للدوري ولقبين للكأس ومثلهما للسوبر وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2015.


مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش

تعليقات