رياضة

مانشستر يونايتد يغري بوجبا مجددا لمنع انتقاله لريال مدريد

الأحد 2019.4.14 12:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2796قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعض الإغراءات الجديدة أمام لاعبه الفرنسي بول بوجبا، لمنع انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مانشستر يونايتد قرر منح شارة قيادة الفريق لبوجبا للتعبير عن تقدير النادي له وإعطائه الأهمية التي يستحقها، ومنع انتقاله لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يونايتد قررت أيضا رفع راتب بوجبا ليتساوى مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح الشياطين الحمر، الذي يحصل على أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وتابعت "آس" أن إدارة الشياطين الحمر أبلغت بوجبا برفض بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا إذا قدم ريال مدريد عرضا لا يمكن رفضه من قبل النادي لضم الدولي الفرنسي.

ويتمسك مانشستر يونايتد ببقاء بوجبا مع الفريق في الموسم الجديد، مما يجعل صفقة انتقاله لريال مدريد صعبة بجانب مطالبات وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا بعمولات كبيرة.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق قرر سحب شارة القيادة من الدولي الفرنسي بعد خلافات متكررة مع اللاعب، قبل إقالته من تدريب الفريق في ديسمبر/ كانون الأول الماضي لسوء النتائج.

ويرتبط بول بوجبا (26 عاما) بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2021، وقد شارك في 41 مباراة مع الفريق بكل البطولات هذ الموسم، وسجل 16 هدفا وصنع 11.

تعليقات