رياضة

مانشيني يلمح لاستبعاد ثلاثي إيطاليا بعد حادث العنصرية ضد كين

الخميس 2019.4.4 08:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا

انتقد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، الإهانات العنصرية التي وجهتها جماهير كالياري ضد مويس كين مهاجم يوفنتوس، خلال مباراة الفريقين الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، وألمح لإمكانية استبعاد 3 لاعبين دفعة واحدة بسبب تلك الواقعة.

وقال مانشيني في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا": "ما حدث ضد كين أمر غير مقبول، لذا يجب أن تتخذ إجراءات صارمة ضد هذه السلوكيات العنصرية حتى لا نراها مجددا". 

وأضاف: "لا يزال كين لاعبا شابا، وربما يتجنب الاحتفال بهذه الطريقة في المرة المقبلة، لكنه ربما شعر بالضيق لما حدث".


ودافع مانشيني عن تصريحات ليوناردو بونوتشي مدافع اليوفي، التي لام خلالها زميله في الفريق على احتفاله، حيث قال: "أعتقد أن تصريحاته أسيء فهمها، والأهم الآن الجدل الذي حدث بينه وبين بالوتيلي".

وكان بونوتشي تعرض لانتقادات بالغة بعدما وجه اللوم لزميله على احتفاله، الذي استفز به جماهير كالياري، وهو ما قابله ماريو بالوتيلي مهاجم مارسيليا الفرنسي، برد غاضب بسبب تصريحات مدافع يوفنتوس، مؤكدا أن الأخير محظوظ لعدم وجوده لحظة تفوهه بهذه الكلمات.

وفي ختام تصريحاته، ألمح مانشيني لإمكانية استبعاد الثلاثي كين وبالوتيلي وبونوتشي من قائمة المنتخب الإيطالي خلال الفترة المقبلة، لتفادي حدوث مثل هذه التصرفات.

تعليقات