رياضة

مانشيني غاضب من قلة مشاركة اللاعبين الطليان في الكالتشيو

الإثنين 2018.9.3 06:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو مانشيني- صورة أرشيفية

روبرتو مانشيني- صورة أرشيفية

أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن غضبه الشديد، من عدم مشاركة اللاعبين الإيطاليين، والاعتماد على المحترفين في منافسات "الكالتشيو"، مشيراً إلى أنه واجه صعوبة كبيرة في اختيار قائمة "الأزوري" لمواجهتي بولندا والبرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مانشيني يكشف أهمية رونالدو للدوري الإيطالي

وكان مانشيني قد أعلن عن قائمة إيطاليا لمباراتي بولندا والبرتغال، وشهدت عودة جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس، لقائمة "الأزوري" لأول مرة منذ مباراتي السويد في ملحق التأهل لكأس العالم 2018.

وقال مانشيني في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "شاهدت الكثير من المباريات، ولم يشارك خلالها عدد كبير من اللاعبين الإيطاليين، وتم الاعتماد على المحترفين، الأمر الذي سبب لي صعوبات كثيرة في اختيار القائمة".

وأضاف: "ليس لدي الكثير من الوقت لاكتشاف اللاعبين، بالإضافة إلى عدم وجود لاعبين إيطاليين يلعبون بشكل دائم، واخترت معظم اللاعبين الذين شاركوا في أول ثلاث جولات من الدوري الإيطالي، لكن في الحقيقة، أستطيع العمل مع هذه المجموعة خلال هذه الفترة".

وأتم: "لدينا عديد من اللاعبين يمتلكون خبرة كبيرة، ولكن إذا كان بإمكاننا التعرف على الآخرين فهذا أفضل، لكن أعتقد أننا سنتجاوز هذه الأزمة".


تعليقات