رياضة

مانشيني: كنت قادرا على قيادة الإنتر لدوري الأبطال

السبت 2017.5.20 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني الأسبق لإنتر ميلان، أنه كان قادرا على قيادة الفريق للتواجد بين ثلاثي مقدمة الدوري الإيطالي هذا الموسم وحصد بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا إذا بقى في منصبه ولم تتم إقالته قبل بداية الموسم.

مانشيني يعلق على أنباء تدريب ميلان

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا: "إنتر كان قادرا على التواجد في أحد المراكز الثلاثة الأولى وبالتالي التأهل إلى دوري الأبطال إذا كنت مستمرا في منصبي. أشعر بالأسى للاعبين لأنهم قدموا مستوى جيدا في الكثير من الأحيان حتى بعد رحيلي، لكن الفوضى التي يعيشها النادي تسببت في هذا الفشل".

وأضاف: "لم أتقبل ما يحدث في النادي قبل رحيلي، المالكون الحاليون عرضوا عليّ عقدا جديدا بـ3 سنوات، لكن كانت هناك الكثير من الفوضى، ولم تكن تعلم حقا من هو المسئول ومع من يجب أن تتحدث، وبعدها فوجئت بالإقالة".

وكان مانشيني صاحب الـ52 عاما سبق له تدريب النيراتزوري في ولاية أولى بين 2004 و2008، وعاد مجددا في 2014، وتمت إقالته قبل بداية الموسم الحالي وتعيين فرانك دي بور بدلا منه، إلا أن الأخير أقيل بعد 3 شهور من توليه المسئولية، وجاء ستيفانو بيولي بدلا منه، لكنه أقيل أيضا قبل أيام.

ويحتل الإنتر حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة قبل جولتين من نهاية الموسم، وبات من الصعب أن يتأهل إلى بطولة أوروبية الموسم المقبل، حيث يفصله 4 نقاط عن جاره اللدود ميلان صاحب المركز السادس آخر المراكز المؤهلة هذا الموسم إلى الدوري الأوروبي.

تعليقات