رياضة

الوصل يستحوذ على جوائز مجلس دبي للتفوق الرياضي

الأربعاء 2018.11.21 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
منصور بن محمد يتوسط رواد العمل الرياضي في دبي

منصور بن محمد يتوسط رواد العمل الرياضي في دبي

تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتكريم الفائزين في "حفل التفوق الرياضي" الذي نظمه مجلس دبي الرياضي، ضمن برنامج نموذج دبي للتفوق الرياضي، للموسم الرياضي المنصرم، وذلك اليوم الأربعاء تحت شعار "طموح بلا حدود“.

نادي الوصل سيطر على معظم الجوائز، حيث فازت شركة الوصل لكرة القدم بجائزة أفضل شركة كرة القدم، قطاع الألعاب وشركة الوصل لكرة القدم على جائزة أفضل قطاع ألعاب وشركة كرة قدم في الكفاءة المؤسسية.

وحصلت شركة النصر للألعاب الرياضية على جائزة أفضل شركة للألعاب الرياضية، وشركة شباب الأهلي دبي لكرة القدم بجائزة أفضل شركة كرة قدم في الرعاية المتكاملة للمواهب الرياضية للموسم الرياضي الماضي، كما نال نادي دبي لأصحاب الهمم جائزة أفضل نادٍ نوعي.

وواصل مجلس دبي الرياضي نهجه في تكريم رواد العمل الرياضي في أندية دبي، ممن أسهموا بترسيخ قواعد العمل في الأندية الرياضية وصناعة إنجازاتها وتخريج أجيال من الرياضيين الذين خدموا الوطن ومثلوه خير تمثيل.

وقام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتكريم 5 رواد رياضيين، وهم: الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم، وعبدالله حارب الفلاحي، وخليفة سلطان بن سليمان، وعبدالله الساي، وجمعة غريب.

وتضمن نموذج دبي للتفوق الرياضي 11 فئة فردية تم تكريم الفائزين فيها من قبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأبرزها أفضل لاعب في كرة القدم، ونالها علي حسن علي سالمين من شركة الوصل لكرة القدم.

ونال مبارك محمد سالم آل بشر من نادي الوصل الرياضي جائزة أفضل لاعب في الألعاب الفردية، فيما كانت جائزة أفضل لاعبة في الألعاب الفردية من نصيب فاطمة يوسف عبدالله من نادي شباب أهلي دبي.

وتوج بلقب أفضل لاعب في الألعاب الجماعية، مبارك خليفة خلفان من نادي الوصل الرياضي، ونال محمد خميس خلف من نادي دبي لأصحاب الهمم جائزة أفضل لاعب من أصحاب الهمم في الألعاب الفردية.

تعليقات