رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من ضم مدافع برشلونة بـ4 أضعاف ثمنه

الخميس 2018.8.2 05:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا

ياري مينا مدافع برشلونة

اقترب نادي مانشستر يونايتد، من حسم صفقة الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 40 مليون يورو، أي ما يقارب نحو 4 أضعاف المبلغ الذي تعاقد به النادي الكتالوني مع اللاعب.

ياري مينا يزيد التكهنات حول انتقاله إلى مانشستر يونايتد

وانتقل ياري مينا من بالميراس البرازيلي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل نحو 11.8 مليون يورو، ولكنه لم يشارك سوى في 6 مباريات، ليبدي رغبته في الرحيل عن الفريق، بعدما تأكد من ابتعاده عن حسابات المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن برشلونة طلب الحصول على 40 مليون يورو نظير الاستغناء عن ياري مينا في الصيف الحالي، وهو ما رحب به يونايتد، لتصبح الصفقة على وشك الإتمام.

وتعد نقطة الخلاف الوحيدة بين الناديين هي رغبة إدارة برشلونة في وضع شرط بالعقد يسمح للنادي باستعادة اللاعب في المستقبل، وهو ما ترفضه إدارة مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى اللاعب نفسه.

ويسعى يونايتد للتعجيل بالصفقة قبل غلق باب الانتقالات لأندية الدوري الإنجليزي في 9 أغسطس/آب الحالي، خاصة بعد الفشل في التعاقد مع الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، بسبب مغالاة النادي في طلباته المادية.

تعليقات