رياضة

مدرب التعاون الجديد فخور بالعمل في الدوري السعودي

الإثنين 2018.6.4 02:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 677قراءة
  • 0 تعليق
بيدرو مانويل مدرب التعاون

مؤتمر بيدرو مانويل مدرب التعاون الجديد

أعرب البرتغالي بيدرو مانويل، المدير الفني الجديد لفريق التعاون، عن شعوره بالفخر بالعمل في الدوري السعودي للمحترفين، لافتا إلى أن مواطنه جوزيه جوميز مدرب الفريق السابق، ساعده كثيرا قبل بدء مهمته مع النادي.

الفيحاء السعودي يعلن التعاقد مع مدافع الهلال

وقدم نادي التعاون مدربه الجديد، في مؤتمر صحفي، بحضور  وكيل أعماله جورجي تكسيرا مساء الأحد، للحديث عن تفاصيل التعاقد وخطة العمل للفترة المقبلة.

وقدم جوميز، المدرب السابق للتعاون، اعتذاره عن عدم تدريب الفريق في وقت سابق، بسبب بعض الظروف الصحية لوالده، واضطراره إلى العودة إلى البرتغال.

ومن جانبه، قال مانويل، في المؤتمر الصحفي، إنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع جوميز، مؤكدا أنهما تبادلا الحديث مؤخرا، وهو ما ساعده كثيرا في معرفة تفاصيل الفريق وطموحات مجلس الإدارة والجماهير.

وأكد المدرب البرتغالي أنه حدد احتياجات الفريق للموسم المقبل، مشددا على ضرورة التكاتف من أجل تحقيق أهداف التعاون، من جانب اللاعبين والجماهير ومجلس إدارة النادي.

وأشاد مانويل بقوة المنافسة في دوري المحترفين السعودي، مبينا أن العمل في المملكة يحتاج إلى جهد كبير من أجل إرضاء الجماهير.

في المقابل، كشف تكسيرا وكيل أعمل بيدرو مانويل، عن تلقي المدرب البرتغالي عرضا جادا من أحد الأندية السعودية بخلاف التعاون في الفترة الماضية.

وأوضح في هذا الصدد أن تمسك إدارة التعاون بالتعاقد معه حسم التوقيع لصالح النادي.

تعليقات