رياضة

3 أسباب جعلت مانشستر يونايتد يرفض التعاقد مع فيدال

الإثنين 2018.8.6 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الجديد

رفض نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الجديد، قبل إتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يعلن توصله لاتفاق مع بايرن ميونيخ لضم فيدال

وانتقل فيدال من بايرن ميونيخ إلى برشلونة، لتعويض رحيل الإسباني أندريس إنييستا، والبرازيلي باولينيو، بعدما كان قريبا من الانتقال إلى إنتر ميلان.

وذكرت تقارير أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد كان يمتلك فرصة التعاقد مع لاعب الوسط التشيلي، إلا أنه رفض لـ3 أسباب، أبرزها الخوف من أن تكون إصابته في الركبة مزمنة، خاصة بعد قرار النادي البافاري بالموافقة على رحيله.

كما رفض النادي الإنجليزي فكرة التعاقد مع فيدال، خاصة وأنه يبلغ من العمر 31 عاما، وهو ما يعني أنه يخطو باتجاه السنوات الأخيرة من مسيرته، في الوقت الذي يبحث فيه "الشياطين الحمر" عن لاعب في عمر أصغر.

من ناحية أخرى اعتبرت إدارة "اليونايتد" أن مبلغ الـ30 مليون يورو الذي رصدته إدارة بايرن ميونيخ للتخلي عن خدمات فيدال لم يكن مناسبا، حيث كانت ترغب في التعاقد معه بمبلغ أقل.

يُذكر أن فيدال انتقل من بايرن ميونيخ إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو، بعد 3 سنوات قضاها في ملعب "أليانز أرينا"، ونجح خلالها في الفوز ببطولة الدوري الألماني 3 مرات، وكأس ألمانيا مرة وحيدة.

تعليقات