رياضة

الانضباط توقف مارادونا 4 مباريات وتغرمه مالياً

أوقفت أيضا حارس شباب الأهلي وغرمته بسبب واقعة الدهس

الثلاثاء 2017.12.5 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا مدرب الفجيرة

مارادونا مدرب الفجيرة

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الإماراتي إيقاف الأرجنتيني دييجو مارادونا مدرب فريق الفجيرة 4 مباريات وتغريمه 8 آلاف درهم وذلك على خلفية محاولة الإعتداء على حكم لقاء الفجيرة وبني ياس في الجولة الثالثة من دوري الأولى.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها في مقر اتحاد الكرة بدبي برئاسة المستشار منصور لوتاه وقررت أيضاً توجيه الإنذار والغرامة لجماهير فريق الفجيرة حيث وقعت غرامة مالية على النادي قدرها 20 ألف درهم في الواقعة نفسها.

فيديوجراف.. حصاد الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي

وقررت أيضا اللجنة خلال اجتماعها إيقاف ماجد ناصر حارس شباب الأهلي دبي لمدة مباراتين بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف درهم وذلك على خلفية قيامه بـ "دهس" لاعب الظفرة سلطان الشامسي خلال لقاء الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي، حيث تقدم اللاعب بشكوى ضد ماجد ناصر.

على جانب آخر قررت اللجنة أيضاً اعتبار فريق العين خاسراً بنتيجة 3-0 أمام النصر في الجولة العاشرة من دوري الرديف وذلك لإشراكه لاعب بشكل غير قانوني حيث لا تحق له المشاركة.

وفي شأن واقعة دخول سيارة لأرض ملعب مباراة الجزيرة وشباب الأهلي في دوري تحت 18 سنة قررت اللجنة أيضاً تغريم نادي الجزيرة 50 ألف درهم بصفته صاحب الأرض وذلك لهدم وجود أي عوامل للأمن داخل ملعب المباراة.

تعليقات