رياضة

مارادونا يدعم ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتيني

السبت 2018.8.18 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
ميسي ومارادونا

مارادونا وميسي

أبدى دييجو أرماندو مارادونا، نجم الكرة الأرجنتينية السابق، تعاطفه مع مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بعدما أعلن مؤخرا ابتعاده عن "منتخب التانجو" خلال العام الحالي.

وكان ميسي قرر عدم اللعب للمنتخب الأرجنتيني حتى نهاية 2018، لاتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله الدولي، بعد الفشل الأخير لراقصي التانجو في مونديال روسيا، وخروجهم من دور الـ16 بالخسارة 3-4 أمام فرنسا.

وقال مارادونا، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ميسي يلعب في أوروبا، ويجب ألا يسافر كثيرا، ولابد أن يحصل على راحة كبيرة لالتقاط الأنفاس، لأنه لاعب كبير، ويجب الحفاظ عليه في الملاعب لأطول فترة ممكنة".

وسخر من الاتحاد الأرجنتيني قائلاً: "الاتحاد قدم عروضا مغرية لعدد كبير من المدربين في وقت سابق، ويقول في الوقت الحالي إنه لا يملك المال، فهو بذلك مثل الذي لا يأكل خبزا في منزله، ثم يقدم الحلويات في عيد ميلاد ابنته".

وأتم بالحديث حول المرشحين لتدريب المنتخب الأرجنتيني قائلا: "اختار سيزار لويس مينوتي لتولي تدريب المنتخب، لأن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد لن يأتي حتى لو قدمنا له جميع الأموال، وماوريسيو بوكيتينو لن يغادر توتنهام، لذا مينوتي هو الأقرب".

تعليقات