رياضة

تقارير.. مارسيلو يطلب من ريال مدريد الرحيل ليوفنتوس

الإثنين 2018.10.22 02:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مارسيلو

البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد

طلب البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد الإسباني، من إدارة النادي الملكي، السماح له بالانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض الفريق الملكي لهزيمة مفاجئة أمام ليفانتي بنتيجة 1-2، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني، وهي الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر 4 مباريات بالمسابقة.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن مارسيلو تقدم بطلب إلى إدارة النادي الإسباني يعلن فيه رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي يسعى لمزاملة صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى "البيانكونيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون يورو.

ويرغب النادي الإيطالي في تأمين الجبهة اليسرى بظهير جديد في ظل انتهاء عقد ظهيره الحالي أليكس ساندرو بنهاية الموسم المقبل، ورغبة العديد من الأندية في ضمه.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن يوفنتوس -في حالة موافقة ريال مدريد- بين 50 و60 مليون يورو، خاصة أن عقده ينتهي مع "الميرينجي" بنهاية موسم 2021-2022.

تعليقات