اقتصاد

بالفيديو.. افتتاح مؤتمر "مارش" السابع لصناعة الطاقة في دبي

الأربعاء 2018.3.7 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
الجلسة الرئيسية في مؤتمر مارش للطاقة

الجلسة الرئيسية في مؤتمر مارش للطاقة

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، فعاليات الدورة السابعة من "مؤتمر مارش لصناعة الطاقة"، الذي تنظمه شركة مارش.

ويعتبر "مؤتمر مارش لصناعة الطاقة" الذي كان يعرف سابقاً باسم مؤتمر "إن أو سي"، منصة عالمية تجمع تحت مظلتها سنوياً قادة صناعة الطاقة والمؤثرين الرئيسيين والخبراء الدوليين من أكثر من 45 دولة، لمناقشة أهم التحديات التي تواجه صناعة الطاقة في العالم وفرص التحسين والمخاطر التي تواجهها الشركات المُصنِّعة للطاقة بدءا باستكشاف حقول المواد الهيدروكربونية إلى توليد الطاقة ونقلها، كما يستعرض المؤتمر أهم الأدوات والأساليب المُتطورة في إدارة المخاطر.

ووجه سعيد الطاير في كلمته الافتتاحية التي ألقاها بحضور فلافيو بيكولوميني، رئيس شركة "مارش العالمية"، "الشكر إلى منظمي المؤتمر على إتاحتهم الفرصة لاستعراض على مبادرات ومشاريع وإنجازات الهيئة التي تدعم رؤية وتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دولة في العالم.

وقال الطاير لدينا العديد من الاستراتيجيات الاتحادية والمحلية وخارطة طريق تدعم التنمية الاقتصادية، وتأمين طاقة نظيفة مُستدامة وصديقة للبيئة. ولتحقيق رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة مُبتكرة ومُستدامة على مستوى عالمي قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بمواءمة استراتيجيتها مع مئوية الإمارات 2071 ورؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والمياه 2030، واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، واستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.


تعليقات