رياضة

الفرنسي مارشان يجهز شكوى ضد الأفريقي التونسي

الخميس 2018.4.19 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
برتران مارشان

الفرنسي برتران مارشان

علمت "بوابة العين الرياضية" من أنيس بن ميم، المحامي ووكيل اللاعبين الشهير، أن الفرنسي برتران مارشان، المدرب السابق للأفريقي التونسي، كلّفه بتجهيز شكوى ضد الأفريقي، وسيتم إرسالها للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

الأفريقي التونسي ينفصل عن مدربه الفرنسي مارشان

الأفريقي يهزم الصفاقسي ويتأهل إلى نصف نهائي كأس تونس

وتأتي هذه الخطوة من المدرب السابق لنهضة بركان المغربي، بسبب عدم حصوله على مخالصة مالية بعد قرار إدارة نادي العاصمة التونسية بإنهاء مهامه كمدرب للفريق الأول. 

وكان الأفريقي نشر بياناً، الثلاثاء، على موقعه الرسمي، أكد فيه حصول اتفاق بالتراضي مع مارشان من أجل إنهاء العلاقة التعاقدية التي تربطهما.

ولم تدم العلاقة بين المدرب الفرنسي وبطل تونس في 13 مناسبة سوى 4 أشهر ونصف، قاد خلالها الفريق في 19 مباراة في مسابقات الدوري والكأس وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يشار  إلى أن تقارير صحفية جزائرية كشفت عن وجود اتصالات متقدمة بين مارشان ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك من أجل توليه مهمة الفريق الأول انطلاقاً من الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الحالي ميلود حمدي. 

الاختبار الطبي يحسم موقف "المنقذ" من موقعة الإفريقي القارية

خاص.. نجم سوشو يشكو الإفريقي لمحكمة التحكيم الرياضية

ومنذ انتهاء مغامرته مع جينجامب الفرنسي في سنة 2004، أشرف هذا الأخير على تدريب 7 أندية عربية، كما كانت له تجربة خاطفة مع منتخب تونس في سنة 2010.  

تعليقات