رياضة

أسينسيو: سنعود باللقب في حالة واحدة

الأربعاء 2017.5.31 06:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

ماركو أسينسيو

أبرز المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو تأهل فريقه ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات في غضون 4 أعوام، معربا عن رغبته في فوز "الملكي" على منافسه يوفنتوس في كارديف ليحرز اللقب الـ12 له في البطولة القارية العريقة. 

أسينسيو رفض عروضا من 3 أندية كبيرة

وقال أسينسيو "علينا محاولة القيام بدورنا، لدينا خبرة، إنه النهائي الثالث لنا في 4 أعوام. إذا قمنا بدورنا ولم نرتكب أخطاء، فمن الممكن أن نرفع كأس البطولة".

واعترف اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاما بأن نهائي دوري الأبطال المقرر السبت المقبل، يمنحه فرصة لتحقيق حلمه.

وأشار "إنها ليست مباراة عادية، بالإضافة إلى أنها أمام فريق مثل يوفنتوس. سيكون هناك توتر منذ بداية المباراة. سنحاول تقديم مباراة كبيرة لنرفع الكأس".

وأوضح أسينسيو أنه منذ فترة التحضير للموسم، كان ريال مدريد مستعدا بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للفوز بكافة الألقاب، مضيفا "منذ البداية كان الهدف هو الفوز بجميع الألقاب. ها نحن الآن فزنا بالليجا بعد موسم كبير كان أداؤنا فيه منتظم للغاية".

وعن أدائه بالموسم الحالي، ذكر اللاعب "هذا العام كان جيدا للغاية بالنسبة لي، تعلمت الكثير من الأشياء وأيضا حصلت على ألقاب وهذا أكثر أمر أثار حماستي لدى انضمامي للفريق".

وأضاف "حققت كافة أهدافي. عقلي كان في العمل واستغلال الفرصة حينما يمنحوني إياها. بالإضافة إلى التدريب واللعب مع هؤلاء اللاعبين الكبار في مباريات هامة تجعلك تنضج أكثر كلاعب. لقد كان عاما جيدا لي، تحسنت كثيرا وليس فقط في المباريات بل أيضا في التدريبات".

تعليقات