رياضة

الحيرة تسيطر على الريال بسبب إيسكو وبيل

الأربعاء 2017.5.31 02:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 551قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل  وإيسكو

جاريث بيل وإيسكو

تسيطر الحيرة على ريال مدريد بسبب أفضلية الدفاع بأي من الثنائي، ألاركون إيسكو أو جاريث بيل، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس، في مدينة كارديف الويلزية، السبت المقبل، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.

زيدان: مستقبلي مع الريال معلق على النتائج

وأوضحت الصحيفة أن كل منهما يمتلك مميزات خاصة ستضيف جديدا لريال مدريد، وهو السبب الرئيسي في الحيرة الشديدة داخل النادي الملكي بشأن تواجد أي منهما في التشكيلة الأساسية للمباراة.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أكد في مؤتمر صحفي أنه ليس من المهم من سيلعب منهما في لقاء يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا، في إجابة تبدو دبلوماسية.

وأكدت الصحيفة أن الفترة التي غاب فيها جاريث بيل عن ريال مدريد بسبب الإصابة شهدت تألق إيسكو، فيما لجأ زيدان إلى تغيير طريقة اللعب لتصبح "4/4/2" بدلا من "4/3/3" ليمنح لاعب مالاجا السابق مهمة صانع الألعاب الذي يغذي كريم بنزيمة وكريستيانور رونالدو بالفرص.

ونوهت الصحيفة إلى أن إيسكو تألق سواء بالتسجيل في شباك المنافسين أو صناعة الأهداف لكريستيانو رونالدو، لاسيما أن ثلاثي الوسط كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس لا يمكن المساس بأماكنهم في النهائي.

وفي المقابل فإن جاريث بيل بات جاهزا للمشاركة مع الريال في النهائي، وهناك بعض العوامل التي تساهم في تواجده داخل الملعب، من بينها أنه يشكل جبهة قوية مع داني كارباخال الظهير الأيمن للفريق، خاصة وأن النجم الويلزي يلعب في مركز الجناح الأيمن.

وذكرت الصحيفة أن أليكس ساندرو الظهير الأيسر لنادي يوفنتوس يعد الحلقة الأضعف داخل النادي الإيطالي ويمكن لجاريث بيل أن يستغل ذلك في شق جبهة تساهم في تحقيق الفوز لريال مدريد.

واختتمت الصحيفة حديثها بالتأكيد على أن زيدان إذا ما استعان بجاريث بيل فسيعود إلى طريقة القديمة "4/3/3" بحيث يميل كريستيانو رونالدو لناحية اليسار، ويصبح كريم بنزيمة رأس حربة صريح.

تعليقات