رياضة

الريال يتخلى عن "كارباخال المغرب"

الثلاثاء 2017.5.30 11:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 539قراءة
  • 0 تعليق
 أشرف حكيمي

أشرف حكيمي

قرر نادي ريال مدريد الإسباني إعارة نجمه الشاب أشرف حكيمي، المعروف باسم "كارباخال المغرب" إلى نادي ألافيس لمدة موسم واحد.

الريال يدرس إعارة "كارباخال المغرب" إلى لاكورونيا

ويسعى "الملكي" لتكرار تجربة "كارباخال الأصلي" التي لعب فترة لنادي باير ليفركوزن الألماني موسم 2012-2013، قبل أن يقوم باستعادته في الموسم التالي طبقا لبند إعادة الشراء.

ويرشح العديد من المتابعين نجم "الكاستيا"، لأن يصبح لاعبا مهما في تشكيلة بطل إسبانيا في السنوات القادمة، بحكم موهبته الكبيرة التي تجلت من خلال تسجيله لهدفين وصناعته 9 أهداف أخرى، خلال 34 مباراة خاضها مع الفريق الرديف خلال الموسم الحالي.

وعرفت كرة القدم المغربية طوال تاريخها عدة لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيمن على غرار خليفة العابد، نجم الثمانينات، وعبد الإله صابر، لاعب نابولي الإيطالي الأسبق، ووليد الرقراقي، نجم أجاكسيو الفرنسي السابق ونبيل ضرار نجم موناكو الفرنسي الحالي، وفؤاد شفيق لاعب أجاكسيو الفرنسي الحالي أيضا.

يشار إلى أن هيرفي رينار، مدرب "أسود الأطلس"، لم يستدع حكيمي للمشاركة في المواجهة الودية أمام هولندا، المقررة يوم الخميس بملعب محمد الخامس، غير أنه يدرس التعويل عليه في المستقبل بعد اكتسابه للخبرات الضرورية.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب سبق له تمثيل منتخب المغرب الأول في مناسبة وحيدة، كانت أمام كندا في ودية أقيمت بمراكش في شهر أكتوبر الماضي.

تعليقات