رياضة

وكيل فيراتي يثير التكهنات حول مستقبله

الثلاثاء 2017.5.2 04:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 886قراءة
  • 0 تعليق
ماركو فيراتي

ماركو فيراتي

أثار دوناتو دي كامبلي، وكيل أعمال الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، التكهنات مجددا بشأن مستقبل اللاعب، بعدما أكد تأجيل حسم مستقبله مع الفريق الفرنسي إلى ما بعد المباراة النهائية لكأس فرنسا أواخر الشهر الحالي، متراجعا عن تصريحاته السابقة التي أكد فيها أن اللاعب سعيد بالبقاء مع سان جيرمان، ولا يفكر في الرحيل حاليا. 

وقال دي كامبلي، في تصريحات لمحطة "بريميوم سبورت" الإيطالية: "لقد قيل الكثير من الأشياء الخاطئة حول فيراتي، أريد أن أترك الأمور هادئة، أعترف بأن باريس سان جيرمان لا يعيش لحظات سعيدة حاليا، وسنطلب عقد لقاء مع مسؤولي النادي لمناقشة مستقبل ماركو".

وأضاف: "لقد تحدث النادي كثيرا عن أنه لا يريد مغادرة ماركو لصفوفه، لذلك علينا أن نحترم إرادة النادي، ومع ذلك فإننا سوف نحسم وضعية اللاعب بعد المباراة النهائية لكأس فرنسا".

وتفتح تصريحات وكيل أعمال فيراتي الباب أمام الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار برشلونة ومانشستر يونايتد.

يذكر أن فيراتي، البالغ من العمر 24 عاما، يلعب في صفوف سان جيرمان منذ صيف 2012، وحقق معه 4 ألقاب دوري فرنسي ومثلها في كأس الرابطة المحترفة والسوبر الفرنسي، فضلا عن بطولتين لكأس فرنسا.

ويعاني سان جيرمان هذا الموسم، حيث خرج من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة التاريخية أمام برشلونة (1-6) في إياب المرحلة، رغم فوزه ذهابا (4-0)، فضلا عن مواجهته خطر فقدان لقب الدوري بعد خسارته الجولة الماضية أمام نيس (1-3)، وتواجده ثانيا بـ80 نقطة بفارق 3 نقاط عن موناكو المتصدر.

وتأهل سان جيرمان لنهائي كأس فرنسا حيث يواجه أنجيه مساء السبت 27 مايو المقبل على ملعب "دي فرانس".

تعليقات