رياضة

مستوى ألونسو يحرج إدارة تشيلسي

الثلاثاء 2017.8.22 02:30 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
مستوى ألونسو يُحرج إدارة تشيلسي

ماركوس ألونسو

قدّم الإسباني ماركوس ألونسو مستويات رائعة مع تشيلسي الإنجليزي, الأمر الذي وضع إدارة ناديه في موقف محرج, بسبب اهتمامها الشديد بتعزيز صفوفها بلاعبين في نفس مركزه, خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كونتي: لا أهتم بانطلاقة قطبي مانشستر القوية

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, إن أداء ألونسو مع الفريق خلال هذا الموسم, وتحديداً ضد توتنهام في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي, يثبت أن انضمام أليكس ساندرو أو داني روز سيكون قرارا "سخيفاً" من إدارة تشيلسي.

وسجل النجم الإسباني هدفين رائعين خلال لقاء تشيلسي وتوتنهام (2-1), ليقود الفريق لأول انتصار له هذا الموسم بالدوري, بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام بيرنلي (2-3).

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن ألونسو أثبت أحقيته باللعب أساسياً مع "البلوز", رغم أن النادي طارد بقوة ساندرو من يوفنتوس وروز من توتنهام هذا الصيف, ووضع مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني لضم الأول على وجه الخصوص, لولا رفض إدارة "السيدة العجوز" العرض.

وخطف مستوى ألونسو الأنظار في وسائل الإعلام, التي أكدت أن اللاعب لا غنى عنه في تشكيلة أنطونيو كونتي, متسلحة بالأرقام التي يقدّمها خلال المباريات.

يشار إلى أن ألونسو انضم إلى تشيلسي الموسم المنصرم قادما من فيورنتينا الإيطالي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني, ونجح في الحصول على مكان أساسي مع "البلوز" خلال خطة 3-4-3.

تعليقات