رياضة

مدرب ستوك سيتي المهدد يستهدف تعاقدات جديدة

الجمعة 2018.1.5 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
مارك هيوز مدرب ستوك سيتي

مارك هيوز

شدد الويلزي مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي، على أن تركيزه في الفترة الحالية منصبّ على تعزيز تشكيلة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بغض النظر عن الجدل المحيط بمستقبله.

نيوكاسل يحقق رقما غائبا منذ 2014 بالفوز على ستوك

ووفق تقارير إعلامية بريطانية؛ فإن موقف هيوز يخضع للمراجعة بعد تراجع ستوك سيتي إلى منطقة الهبوط بعد خسارته في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري.

وقال هيوز: "لماذا أطلب تأكيدات على استمراري مع الفريق؟ لست في حاجة لذلك. لم أحاول السؤال عن مستقبلي مع الفريق".

وتابع: "حضرت الاجتماع مع الإدارة بهدف وحيد هو فهم ما سنفعله في فترة انتقالات يناير، وهذا ما حدث، كان اجتماعا جيدا وعلى أساسه يمكننا المضي قدما".

وأضاف: "لا أعرف فيمَ يفكر الآخرون، لعلكم ترون الموقف من وجهة نظر مختلفة، لكن بالنسبة لي واستنادا إلى تواصلي مع إدارة النادي؛ فإن الوضع لم يطرأ عليه أي تغيير".

وتولى هيوز تدريب ستوك سيتي في 2013 وقاد الفريق لاحتلال المركز التاسع في الترتيب في نهاية 3 مواسم متتالية، أما في الموسم الماضي فأنهاه الفريق محتلا المركز الـ13.

وجمع ستوك سيتي هذا الموسم 20 نقطة في 22 مباراة، وهي أضعف حصيلة له في الدوري الإنجليزي منذ موسم 1984-1985، لكن هيوز لا يشك مطلقا في أن إدارة النادي تثق بقدرته على الخروج من هذا التعثر.

ويحل ستوك سيتي ضيفا على كوفنتري سيتي في كأس الإمارات الانجليزية، مساء السبت، قبل التوجه إلى "أولد ترافورد" لمواجهة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في الدوري، يوم 15 يناير الماضي.

تعليقات