رياضة

بيرج يخطف الأضواء بظهره وركبته في مواجهة العين وحتا

السبت 2017.9.23 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1319قراءة
  • 0 تعليق
بيرج يخطف الأضواء بظهره وركبته في مواجهة العين وحتا

ماركوس بيرج لاعب العين

شهدت مباراة حتا والعين، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي الإماراتي، تألقا كبيرا للسويدي ماركوس بيرج مهاجم "البنفسج" المنضم للفريق هذا الموسم، بعدما أحرز اللاعب هدفين وصنع الثالث. 

وخطف الهدف الثاني لبيرج، والذي أحرزه برأسه وظهره لمرمى حتا، الأضواء وأبدت الجماهير العيناوية إعجابها به لا سيما أنه ينم عن امتلاك اللاعب مهارات تهديفية كبيرة، بجانب الهدف الثالث للعين والذي صنعه بركبته لزميله البرازيلي دوجلاس.

ماركوس يحرز أسرع هدف في الجولة الافتتاحية للدوري الإماراتي

وكان بيرج سجل أول اهداف فريقه في الدقيقة 17 من اللقاء بأطراف أصابع قدمه بعد تمريرة بالرأس من زميله دوجلاس، لكن بداية اللقطات اللافتة لبيرج جاءت مع الدقيقة 24، عندما تسلم كرة عرضيه من زميله عامر عبد الرحمن وضعها بالرأس بطريقة مميزة وظهره للمرمى محرزا الهدف الثاني له وللعين في مرمى حتا، بعد 8 دقائق من إحرازه هدف التقدم للزعيم.

وفي الشوط الثاني من المباراة، صنع بيرج هدفا بركبته لزميله البرازيلي دوجلاس، برد فعل سريع، ليحرز الأخير الهدف الثالث للعين في الدقيقة 60، ويخطف بيرغ الأضواء في ملعب حتا ويثبت أنه أقوى صفقات الزعيم لهذا الموسم.

وكان بيرج أحرز أسرع أهداف الجولة الأولى من دوري الخليج العربي في مرمى الوصل، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


تعليقات