فن

بالصور.. عقد قران مي سليم ووليد فواز

مشاهد مسلسل الرحلة تحولت إلى حقيقة

الأربعاء 2018.6.20 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 877قراءة
  • 0 تعليق
مي سليم ووليد فواز

عقد قران الممثلة مي سليم وزميلها وليد فواز

 تحول التمثيل إلى واقع، وأصبحت قصة الحب والزواج على الشاشة حقيقة أكدها عقد زواج، هذا ما حدث مع الممثلة الأردنية المقيمة في مصر مي سليم والممثل المصري وليد فواز اللذين جمعهما مسلسل الرحلة الذي عرض في شهر رمضان. 

فبعد أن تزوجا ضمن أحداث العمل نشأت بينهما قصة حب حقيقية تكللت بالزواج، الذي تم ظهر الأربعاء حيث تم عقد قرانهما في مكتب التوثيق بمصر باعتبارها أردنية الجنسية في جو عائلي اقتصر على حضور أهل العروسين فقط.


وقد شاركت الممثلة ميس حمدان شقيقة العروس الجمهور فرحتها بزواج شقيقتها، حيث نشرت عبر حسابها على أنستقرام لقطات من عقد القران.


ومي سليم المولودة في دبي من أب فلسطيني وأم لبنانية، هي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، قامت بدراسة إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية وقد عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات ثم اتجهت مؤخرا إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «Sisters' soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

ولديها طفلة «لي لي» من زواج سابق.

أما وليد فواز فقد انطلق "فواز" إلى عالم الشهرة والنجاح بعد تألقه في مسلسل "بدون ذكر أسماء" عام 2013، من خلال شخصية الشيخ معتمد والتي جسدها في العمل الذي كتبه وحيد حامد، وقد اشتهر بجملة "هس السلعوه" التي قالها خلال تقديمه إعلانا لإحدى شركات المحمول الكبرى.


وشارك فواز خلال مشواره الفني فيما يقرب من 40 عملا فنيا، تنوعت بين أعمال سينمائية أبرزها "من ضهر راجل، المصلحة، زهايمر، السفاح جواب اعتقال، ريجاتا"، ودرامية أبرزها "أزمة نسب، الطبال، 30 يوم، حارة اليهود، السبع وصايا".


تعليقات