رياضة

مدرب الأهلي المصري: أشعر بالتفاؤل رغم الصعوبات

الجمعة 2019.2.1 10:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأهلي المصري

مارتن لاسارتي

اعترف الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي المصري، بصعوبة الفترة التي يمر بها فريقه خلال الوقت الراهن، بسبب الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من لاعبيه. 

ويستعد الأهلي لاستئناف مشواره القاري، ويواجه سيمبا التنزاني مساء السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال لاسارتي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "الأهلي يحترم جميع منافسيه ويسعى بشكل دائم لتحقيق الفوز في مختلف البطولات".

وأوضح مدرب الأهلي أن فريقه يمر بفترة صعبة خلال الوقت الراهن، مستدركا: "لكننا نشعر بقدر كبير من التفاؤل بعد عودة عدد من اللاعبين المصابين مثل القائد حسام عاشور، والثنائي هشام محمد وصلاح محسن".

وشدد لاسارتي على احترامه لفريق سيمبا التنزاني، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يقدر إمكانيات الخصم "بغض النظر عن نتائجه في الجولات الماضية من دور المجموعات".

وينفرد الأهلي بصدارة المجموعة بأربع نقاط من فوز وتعادل، بينما يحل سيمبا ثالثا بنقطة واحدة أقل، من انتصار على شبيبة الساورة الجزائري (3-0) وخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي (0-5).

وأكمل لاسارتي حديثه، لافتا إلى أن الجهاز الفني "يثق تماما بالمجموعة الحالية من اللاعبين لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة، والاحتفاظ بصدارة المجموعة".

وأكمل الأهلي قائمته الأفريقية بضم الثنائي محمود وحيد ورامي ربيعة، بعد مفاضلة مع صالح جمعة وعمرو جمال وأحمد الشيخ.

وفي هذا الصدد، قال لاسارتي إن الأسماء التي تمت إضافتها لقائمة الفريق جاءت وفقا لرؤية فنية بحتة، خاصة بعد إصابة عدد كبير من لاعبي خط الدفاع، أبرزهم الوافد الجديد ياسر إبراهيم.

تعليقات